كيف تكتب احبك بالانجليزي المعرب

الحب هو مجموعة من المشاعر والتي نمتلكها اتجاه شخص آخر، ولا يعلمها إلا بعد أن نصارحه بمشاعرنا اتجاهه، حيث أن هناك أشخاص يتمتعون بالقوة اللازمة، وأيضا يصارحون من يحبون بحقيقة مشاعرهم تجاههم، وفي المقابل، هناك  أشخاص لا يملك القدرة ولا الشجاعة الكافية، والتي تمكنه في أن يقول لمن يحبه أنه يحبه بطريقة أو بأخرى، وذلك طبيعي جدا ويمكن أن يحدث، فليس جميع الناس متشابهين ويمتلكون نفس القدرات المميزة. في الإفصاح عن الحب يعني كشف السر، الذي اختزنته لفترة طويلة جدا اتجاه شخص آخر لفترة كبيرة من الزمن، وذلك للتعبير عن مشاعرك تجاه من تحب شيء ضروري ؛ وذلك حتى لا تندم على كتمانك وعدم إفصاحك، وإذا كنت لا تمتلك الطريقة المناسبة التي تعبر بها عن حبك لشخص ما.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d9%83%d8%aa%d8%a8-%d8%a7%d8%ad%d8%a8%d9%83-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%a5%d9%86%d8%ac%d9%84%d9%8a%d8%b2%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b9%d8%b1%d8%a8

كيفية كتابة كلمة أحبك بالإنجليزي المعرب؟

وهذه الطريق في الكتابة شائعة بصورة كبيرة بين الشباب حيث أنهم أكثر فئة تستخدم هذه الطريقة بصورة كبيرة في الكلام الكتابي والنصوص الشائعة بينهم بصورة كبيرة.

حيث أن الإنجليزي المعرب أو الفرانكو كما يسمي هو عبارة عن مزيج من الحروف والأرقام المختلفة والتي اعتاد الكثير على التحدث بها وذلك خصوصا في مواقع التواصل الإجتماعى.

حيث يمكن كتابة كلمة أحبك بهذه الطريقة (A7bk) ..

وكلمة بحبك هكذا b7bk وذلك لكي تعبر لها عن حبك بلغة العصر الدارجة بين الشباب في هذه الفترة بصورة كبيرة هذا ويمكنك الإستعانه بالطرق السابقة لكي تعبر عن حبك بطرق مختلفة وكلما زادت طريقة تعبيرك عن حبك لها غرابه كلما اصبحت لها فاعلية اكبر وسوف تعجبها بكل تأكيد.

الكلمات المفتاحية:
كيف تكتب احبك بالانجليزي المعرب,كيف تكتب كلمة احبك بالانجليزي,كيف تكتب احبك موت بالانجليزي,كيف تكتب انا احبك بالانجليزي,كيف تكتب وانا بعد احبك بالانجليزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *