كيف تحول صورتك الى رسمة

انتشرت في الفترة الأخيرة الصور الكارتونية على الصفحات الشخصية لمواقع التواصل الاجتماعي وغيرها أيضًا كنوع من أنواع التجديد والتغيير لصورة الشخص، ويمكن أن يلجأ بعض الأشخاص لهذه الطريقة للفت وجذب الانتباه كأن يكون فريدًا مثلاً، والسؤال الآن كيف تحول صورتك الى رسمة فهل يحتاج الأمر إلى خبرة في برنامج الفوتوشوب؟ أو هل يحتاج الأمر إلى معرفة بمجال التصميم؟ ولكن في الحقيقة تحويل الصورة إلى كرتون لا يحتاج إلى كل ما سبق ذكره ولكن فقط خطوات بسيطة في السطور القادمة.

  • السر هنا هو أنه تخصصت بعض المواقع في تحويل الصور إلى كرتون مثل موقع: cartoonify والذي يقوم بتحويل صورتك الشخصية أو أي صورة أخرى إلى صورة كرتونية ويحتوي الموقع على العديد من الأشكال والخيارات التي يمكنك التنقل بينها واختيار ما يحلو لك.
  • موقع thecartoonist موقع آخر مجاني يقدم خدمة تحويل الصورة إلى رسم أون لاين، ويمكن اختيار عدة أشكال ورسومات وشخصيات كرتونية لتحويل صورتك إلى رسمة.
  • ولتعديل صورتك كيفما تشاء وتحويلها لرسم كرتوني جميل يمكن تجربة موقع befunky والذي يتيح التحويل بسرعة وسهولة، بالإضافة إلى إمكانية وضع أشكال وإطارات ورسومات إضافية حول صورتك الكرتونية.
  • خصائص موقع anymaking كثيرة وجميلة بعد تحويل الصور إلى كرتون يمكن التعديل عليها وحفظها على الجهاز بالحجم المناسب بالإضافة إلى أن الخدمة تقدم مجانًا من قبل أصحاب الموقع.
  • يتميز موقع cartoonize بالكثير من النماذج الكرتونية التي تختار منها المناسب لك وبعدها يمكن تحويل الصورة إلى كرتون بكل سهولة، الموقع رائع ويعتمد عليه عدد لا بأس به من المستخدمين بالإضافة إلى التحويل السريع الذي لا يأخذ سوى القليل من الوقت.
  • موقع آخر ممتاز ومتخصص في تحول صورتك إلى رسمة هو موقع rollip حيث يوجد بالموقع عدة خيارات يمكن استخدامها في وضعها وتزيينها على الصورة بعد عملية التحويل، مثل التحكم في ألوان الصورة مثل أن تجعلها أبيض وأسود، والكثير من المميزات الأخرى.
  • الموقع الأخير والمميز معنا هو موقع photo-kako والذي لا يختلف كثيرًا عن باقي المواقع السالف ذكرها فهو موقع سريع في تنفيذ العمل المطلوب، وبه أكثر من 150 نموذج صور لاختيار المناسب منها، بالإضافة إلى إمكانية تحميل الصور على الحاسب الشخصي.

بهذا نكون قد عرضنا عليكم أهم مواقع وطرق تحويل صور إلى رسم رصاص وكرتون أون لاين، ونتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح.

الكلمات المفتاحية:
كيف تحول صورتك الى كرتون,كيف تحول صورتك الى رسم,كيف تحول صورتك لشخصية كرتونية,كيف تحول صورتك الى رسمة,كيف تحول صورتك لصورة كارتونية,كيف تحول صورتك الى شخصية كرتونية

التعليقات (0)
اضف تعليق