كيف تسيطر الماسونية على العالم

يتناول مجموعة من الفئات مصطلح الماسونية فيما بينهم, ولكن هناك الكثيرين ممن لا يعرفون ما هي الماسونية, وماذا يعني هذا المصطلح, ويردد الكثير من الناس الآلاف من الأسئلة حول معنى مصطلح الماسونية, لذلك سوف نتناول في مقالنا اليوم كل ما يخص مصطلح الماسونية ونشأتها, وكيف تسيطر الماسونية على العالم.

ما هي الماسونية؟

هو مصطلح يعني البناءون الأحرار, وهذا المصطلح خاص بإحدى المنظمات اليهودية السرية, وهي واحدة من أكثر المنظمات الإرهابية الغامضة, وهذه المنظمة جميع أعضائها من اليهود ولا يتم إدخال أي عنصر خارجي نهائيا, وهذه المنظمة الإرهابية تسعى إلى سيطرة اليهود على العالم كله, فهي تهدف إلى خدمة الأهداف اليهودية في جميع أنحاء العالم, وذلك عن طريق تدمير الأديان وتمزيق الشعوب تمهيدا لسيطرة اليهود على العالم كله, وهي من أكثر المنظمات الإرهابية التي تدعو إلى إنتشار الإلحاد والإباحية والفساد ليغطي كل أنحاء العالم, وتتستر الجامعات الماسونية على الكثير من الشعارات الخداعة ومنها ( الحرية والإخاء والمساواة والإنسانية), ومن أشهر ما يميز هذه المنظمة أن كل أعضائها من الشخصيات اليهودية المرموقة جدا على مستوى العالم, ومن أشهرهم الأمريكي ألبرت مايك الذي تم فصله من الجيش الأمريكي.

متى تأسست الماسونية؟

تم تأسيس الماسونية في عام 44 ميلادي على يد أحد ملوك الرومان بمساعدة مستشارية اليهود, وقامت الماسونية منذ أيامها الأولى على التموية والإرهاب, وقد أختاروا رموزا وأسماء لهم لتخويف الناس منها هيكل أورشليم, والذي يرمز إلى هيكل النبي سليمان عليه السلام. وكانت تسمى باسم القوة الخفية وكان هدفها القضاء على النصارى واغتيالهم ومنع إنتشار الدين المسيحي في العالم, وقد استطاعوا خداع الكثير من رجال السياسة والمفكرون, وبعد ذلك قاموا بخداع الكثير من المسلمين حول العالم.

أشهر المنظمات الماسونية التي تسيطر على العالم

– منظمة أريفورم : ومؤسسها هو مارتن لوثر اليهودي, والذي ترجم الإنجيل إلى اللغة الألمانية.

– منظمة الروتالي: لعبت دور هام في ضرب الإقتصاد المصري عام 1956 على أثر ترميم قناة السويس المصرية.

– منظمة الماسونية الماركسية: من أشهر أعضائها خالد بكداش الشيوعي السوري.

– منظمة بلوتو الماسونية: أفراد هذه المنظمة من أصحاب المليارات وأصحاب الملايين من اليهود الذين يتحكمون في الحياة التجارية في كثير من دول العالم.

كيف تسيطر الماسونية على العالم

تتبع الماسونية اليهودية الكثير من الأفكار والمعتقدات التي تريد من خلالها السيطرة على العالم, ومنها:

حيث يكفرون بوجود الله ورسولة وجميع الغيبيات.

استعمال الرشوة بالمال والجنس مع الجميع وخاصة ذوي المناصب.

العمل على السيطرة على رؤساء الدول لضمان تنفيذ أهدافهم.

السيطرة على أجهزة الدعاية والصحافة والنشر والإعلام.

العمل على إسقاط الحكومات الشرعية وإلغاء أنظمة الحكم الوطنية في البلاد المختلفة وذلك يكون بهدف السيطرة عليها.

إن الماسونية منظمة سرية تخفي جميع مخططاتها الإرهابية, فهي اليد الخفية وراء كل الأحداث التي تحدث في البلاد العربية.

تعتبر الماسونية هي أخطر تنظيم سري إرهابي يهودي متطرف, حيث تحاول الماسونية السيطرة على العالم من خلال السيطرة على سياسات الدول واقتصادها.

قامت الماسونية لمحاربة جميع الأديان وبالأخص الإسلام والمسيحية, وذلك من أجل بناء عالم آخر يقومون اليهود بحكمه.

ومازال يتسأل الكثيرين كيف تسيطر الماسونية على العالم, ولكن الأمر واضح فكل ما يحدث من هدم للمبادئ الأخلاقية والفكرية والدينية المنتشرة في وقتنا اليوم, ونشر الفوضى والإرهاب والإنحلال هو من فعل المنظمات الماسونية الإرهابية, لذلك يجب علينا الإنتباه جيدا لما يحدث في العالم من حولنا والخطر الماسوني الذي يهدد العالم.

الكلمات المفتاحية:
كيف تصبح عضوا في الماسونية,كيف تسيطر الماسونية على العالم

أشهر المنظمات الماسونيةالماسونيةكيف تسيطر الماسونية على العالمكيف تصبح عضوا في الماسونيةما هي الماسونية؟متي تأسست الماسونية؟
التعليقات (0)
اضف تعليق