كيف تصبح جي ام في ماتين2؟

 

كيف تصبح جي ام في ماتين 2؟ تعد لعبة ماتين 2 من الألعاب الملحمية الرائعة، والتي تتضمن العديد من الاستراتيجيات والخطط التي يستخدمها اللاعب؛ لخوض المعارك ضد التنانين والعديد من الأنماط الشريرة، ويمكن الاستعانة بالأصدقاء؛ من اجل تشييد القصور والممالك الضخمة إلى ما غير ذلك من الأنماط الأسطورية التي تحتويها اللعبة، وسوف نتعرف في هذا المقال على المهام المرتبطة بلعبة ماتين 2، والحيوانات التي تشملها بيئة اللعبة، وما يمكن الحصول عليه من كهف اللعنات، وفي الخاتمة سوف نتعرف على كيف تصبح جي ام في ماتين 2؟

بعض المهام المرتبطة باللعبة:

  •   أهمية الصيد في اللعبة: وذلك من أجل الحصول على الأسماك التي تحتوي على الصدف، والصدف يتضمن اللآليء الزرقاء والبيضاء والكرزية، وهي مفيدة لتطوير أداء اللاعب، غير أنه من المفضل عدم القيام بصيد الأسماك لفترة زمنية طويلة؛ حتى لا يتم حظر اللاعب.
  •  لفائق البركة: ويتم الحصول عليها من المتاجر، أو من خلال قتل الوحوش بعد أن يصل اللاعب للمرحلة 50.
  •  الأحجار الروحية: وهي تتوافر في اللعبة بعد الوصول للمرحلة 45.
  •  الدابة: ويمكن الحصول عليها من المتينات القريبة من مستوى اللاعب.
  •  الأدوات السحرية: ويمكن الحصول عليها عن طريق الشراء من اللاعبين، أو شراء بعض المواد التي تساعد في نشأة تلك الأدوات السحرية من المتاجر.
  •  عشبة القرد: ويمكن الحصول عليها من رئيس برج القردة.
  • كيف تصبح جي ام في ماتين 2

أنواع الحيوانات في لعبة ماتين 2:

  •   الحصان العادي: ويبدأ ذلك الحصان من المرحلة 25،  وأهميته تتمثل في الركوب فقط، وهو غير قابل للمتاجرة.
  •   الحصان المدرع: ويبدأ ذلك الحصان من المرحلة 35، وأهميته تتمثل في الركوب، وإمكانية ضرب الخصوم من فوقه.
  •   الحصان العسكري: ويبدأ ذلك الحصان من المرحلة 50، ويستخدم في الركوب والهجوم، ويشتمل علي العديد من الإضافات الخاصة بمهارة الحصان.
  •   الأسد الأبيض: ويمكن استخدامه من المرحلة الأولي، ويمكن استخدامه لمدة أربعون ساعة، ولا يجوز المتاجرة فيه.
  •   الضبع المفترس: ويمكن أن يتم استخدامه من المرحلة 20، ومدة الركوب 20 يوم، ويمكن المتاجرة به.
  •   الذئب الشرس: ويمكن استخدامه بداية من المرحلة 20، ويستخدم في الركوب لمدة 20 يوم، ويمكن المتاجرة به.
  • النمر الملكي: ويبدأ استخدامه من المرحلة الأولى، ومدة ركبة 20 يوم، ويمكن المتاجرة فيه، ويتميز بالعديد من الألوان مثل الأبيض والأزرق والأخضر والأحمر والرمادي والأصفر، ولا يجوز المتاجرة به.
  •  النمر العاصفة: ويبد استخدامه من المرحلة 20، وتصل مدة ركوبة  20 يوم، ولا يجوز المتاجرة به.
  •  أسد المعركة: ويبدأ استخدامه من المرحلة 20، ومدة استخدامه 20 يوم، ولا يجوز المتاجرة به.
  •   التنين رودوليف: ويبدأ استخدمه ضمن المرحلة الأولى، ويتميز بطريقة العجيبة في الحركة، ومدة استخدامه 7 أيام، ولا يجوز المتاجرة فيه.
  •   الحصان ذو اللون البنفسجي: ويبدأ استخدامه من المرحلة الأولى، وتبلغ سرعته 60 درجة، ويمكن استخدمه من 15 إلي 30 يوم، ولا يجوز المتاجرة فيه.
  •   الحصان الفاجع: ويبدأ استخدمه من المرحلة الأولى، وتبلغ سرعته 60 درجة، ومدة ركوبة من 3 ساعات إلى 15 يوم، ولا يجوز المتاجرة به.
  •   الحصان النافع: ويبد استخدامه من المرحلة الأولى، وتبلغ سرعته 60 درجة، ومدة استخدامه من 3 إلي 15 يوم، ولا يجوز المتاجرة فيه.

الدواب التي يمكن الحصول عليها من كهف اللعنات:

  •       الخنزير: ويبدأ استخدامه من المرحلة 75، ويعمل علي زيادة القدرات الدفاعية بنسبة 75 درجة.
  •       النمر: ويبدأ استخدامه من المرحلة 85، ويساعد في زيادة الحماية الدفاعية بنسبة 125 درجة.
  •       الأسد: ويبدأ استخدامه من المرحلة 85، ويزيد من القدرة الدفاعية بنسبة 200 درجة .
  •       الدنب: ويبدأ استخدامه في المرحلة 80، ويزيد القدرة الدفاعية بمقدار 100 درجة.

كيف تصبح جي ام في ماتين 2؟

ويمكن ذلك عن طريق التمرس في اللعبة لمدة زمنية طويلة، والتعرف على جميع الأوامر الخاصة باللعبة؛ من أجل مساعدة ومراقبة جميع اللاعبين الآخرين من خلال السيرفر الخاص باللعبة.

رابط لجميع أوامر لعبة ماتين 2 http://mt2ds.forumegypt.net/t25-topic

وبذلك نكون قد اجبنا علي السؤال كيف تصبح جي ام في ماتين 2؟

الكلمات المفتاحية:كيف أصبح جي ام في مايتن 2؟، ما هي الطريقة التي تجعلني أصبح جي ام في مايتن 2؟، جي ام في مايتن 2،

التعليقات (0)
اضف تعليق